فيديو جديد للمواطن الذي اتهمه محافظ بورسعيد بالانتماء للإخوان


اصطحب مجدي الخضر - وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، المواطن الذي قال عنه المحافظ اللواء عادل الغضبان: "ده والله إخواني" عقب شكواه من ارتفاع سعر كيلو السكر إلي أحد المنافذ التي تبيع كيلو السكر بـ8 جنيهات.

ونشرت الصفحة الرسمية لديوان عام محافظة بورسعيد مقطع فيديو للمواطن بصحبة وكيل المديرية داخل أحد أماكن بيع السكر المدعم، وبمحيطهم كميات كبيرة من السكر بسعر 8 جنيهات للكيلو، والمواطن يخبره أنه لم يأتي إلي هنا ولا يعرف المكان.

كما نشرت الصفحة الرسمية فيديو أخر للمواطن بصحبة وكيل المديرية داخل المحل الذي ادعي المواطن إنه اشترى منه كيس السكر بـ14 جنيه، وقيام صاحب المحل بنفي الواقعة.

وكان المواطن قد استوقف المحافظ عقب أداء صلاة الجمعة في مسجد "المجمع الإسلامي" في مدينة بورفؤاد ليشتكي له غلاء السكر، قائلاً: "كل يوم أذهب لشراء كيلو سكر فأجد زيادة جنيه على سعره، واشتريته بالأمس بـ 14 جنيهًا، وتشاجرت مع البائع بسبب ذلك".

وأمسك محافظ بورسعيد بيد المواطن قائلاً لمرافقيه: "والمصحف ما أنا سايبه، صور وخليك معاه علشان ده إخوان، ده والله إخواني لأن كيلو السكر عندنا بـ7 جنيهات"، مطالبًا مجدي الخضر وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية باصطحاب المواطن إلى البائع الذي اشترى منه كيلو السكر بـ 14 جنيهًا.​


مشاركه علي google+ مشاركه علي linkedin
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق